أخبار عالمية ، رياضة ، برامج الكمبيوتر والأنترنت ، برامج الفضائيات ...
 
دخولس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

# السؤال هذه المرة هو لماذا لم تفعل جماهير الفريق هذا عند مغادرة نجوم مثل رونالدو... هل السبب حبها للفتى الذهبي أم خوف من تواصل تراجع الفريق أم ماذا ياترى؟
 للفتى الذهبيع الفريق
 خوف من تواصل تراجع الفريق
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
aimen15
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: الفيديو   02.06.11 12:56

# الحلقة الثالثة#
برشلونة و روني

البارسا يرفض التوقيع مع واين روني في شهر جانفي




أوضح المدير الرياضي للبارسا أندوني زوبيزاريتا عدة مرات أن النادي ليست لديه نية بضم أي للاعب في سوق الأنتقالات الشتوية لذلك فأن البارسا سيعتمد على اللاعبين الشباب كــ أمثال نوليتو وسريانو وهو خيار أمثل حتى الموسم المقبل .

المدرب بيب غوارديولا لديه ثقة كبيرة في هؤلاء الشباب وفي نفس الوقت رفض المدرب بتعزيز للاعب من خارج الفريق حيث ستكون هناك خيارات مناسبة جدآ وهي دمج فوري من فريق الشباب .

المهاجم الأنجليزي واين روني أضبح مصدر أهتمام العديد من الأندية الأوروبية لذلك قبل ثلاثة أسابيع وللمرة الثانية منذ الصيف الماضي وكلاء برشلونة عرضوا المهاجم الأنجليزي على البارسا إذا كانت لديه أي نيه بضمه في يناير / جانفي ,لكن البارسا ليس بحاجة إلى مهاجم في الوقت الراهن على أن يكون ذلك في وقت لاحق .

المدرب بيب غوارديولا لايزال يثق كثيرآ بمهاجمه الشاب بويان كركيتش من أنه قادر على الفوز بالألقاب مع هذه المجموعة الصغيرة .

واين روني سينتهي عقده في عام 2012 مع المان يونايتد الأ أن المهاجم رفض التجديد مع النادي لبعض الماشكل الخصة بينه وبين المدرب السير ألكيس فيرغسون ، على أي حال فأن رئيس نادي المان يونايتد ليست لديه أي مشكلة في بيع المهاجم روني وفي نهاية المطاف سيخطوا اللاعب كما حدث مع بيكهام وكريستيانو رونالدو اللذان أنتقالا إلى ريال مدريد .


الموندو ديبورتيفو








# الحلقة الرابعة #
"خيانة" روني تحطم قلب "العاشق" فيرغسون



المدرب الاسكتلندي يتمالك أعصابه بصعوبة ويفصح عن تفاصيل محادثته مع المهاجم الإنكليزي الدولي وطلبه الرحيل عن أولد ترافورد.




كان السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد كالوالد الذي خيب ابنه آماله عندما كشف رغبة مهاجمه واين روني في ترك النادي الانكليزي العريق.
وجد المدرب الشهير نفسه حائرا بين الثأر من ابنه المدلل الذي رعاه على مدى ست سنوات وكان ملجأ له، وبين الصدمة التي تلقاها لدى إعلان الأخير قراره بترك النادي وتحديدا في 14 آب/أغسطس الماضي.

صدمة واضحة

لطالما عبر فيرغوسون عن آرائه بصلابة وتحد خلال المؤتمرات الصحافية التي عقدها خلال مسيرة مظفرة شهدت إحرازه حوالي أربعين لقبا مع ابردين أولا ثم مع مانشستر يونايتد على مدى الأعوام ال24 التي أمضاها على رأس الشياطين الحمر، لكنه هذه المرة بدا مصدوما من "خيانة" اقرب المقربين إليه، وتمالك نفسه في ذرف الدموع في مشهد مؤثر لم تشهده أروقة اولد ترافورد سابقا.
لقد أظهر فيرغوسون بوضوح مدى خيبة أمله الكبيرة إزاء تصرفات واين روني ووضع الأخير في قفص الاتهام أمام أنصار النادي والرأي العام البريطاني، بعد أن كشف حقائق لا تقبل الشك على الإطلاق.
أظهر فيرغوسون تماسكا كبيرا خلال المؤتمر الصحافي ودافع بشراسة عن تاريخ ناديه والقيم التي يمثلها. كان المدرب المخضرم يعرف دائما كيف يتحاشى الدخول علنا في مشاكل النادي خصوصا أمام الصحافيين، لكنه وجد نفسه مجبرا على كشف حقائق لم تكن في متناول الرأي العام.

تفاصيل سرية

وقال فيرغوسون: "كنت متواجدا في مكتبي في الرابع عشر من آب/أغسطس الماضي عندما اتصل بي ديفيد غيل المدير التنفيذي ليقول لي بان روني لا يريد تجديد عقده بحسب ما أعلن مدير أعماله".
وأضاف: "بالطبع صدمت بهذا النبأ، خصوصا بان روني كان يعتبر قبل أشهر قليلة بأنه موجود في أعرق ناد في العالم".
وتابع "اجتمعت باللاعب شخصيا وأعلمني برغبته ترك النادي أيضا، لا استطيع أن أجد أي سبب لذلك، استطيع أن أتكهن وإياكم طويلا، لكننا لن نجد الجواب الصحيح على هذه التساؤلات".
وكان واين روني صرح قبل انطلاق كأس العالم بأنه لا يريد الانتقال إلى أي ناد آخر، "فانا العب في احد اعرق الأندية في العالم، ومستعد للدفاع عن ألوانه مجانا".
وكشف فيرغوسون: "قلت لروني كلاما واضحا بوجوب احترام النادي الذي منحه الكثير وساعده في الأوقات الصعبة التي مر بها، لكني اعتقد بأنه لم يقم بذلك".

رحيل مؤكد

بات من شبه المؤكد بان يغادر الفتى الذهبي معقل اولد ترافورد الذي فتح له ذراعيه عام 2004 قادما من ايفرتون، وربما يحصل هذا الأمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي خصوصا بان قيمته ستبدأ بالتراجع كلما اقترب موعد انتهاء عقده في حزيران/يونيو عام 2012.
لقد خسر فيرغوسون لاعبين مؤثرين في الموسمين الأخيرين هما البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل الى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي، والأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يدافع عن ألوان الجار اللدود مانشستر سيتي، لكنه لم يكن في وارد مواجهة خيار خسارة روني على الإطلاق.
لن تمر خسارة جهود روني مرور الكرام على فيرغوسون الذي استثمر كثيرا في هذا اللاعب ليس من الناحية المادية فقط بل من الناحية المعنوية أيضا حيث كان بمثابة الأب الروحي له، فعندما خسر روني أموالا طائلة في الميسر، كان فيرغوسون الأب الحاضن له وساعده على الخروج من محنته، بالإضافة إلى دفاعه المستميت عنه بعد فشله في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وبالتالي فان خيبة الأمل التي تعرض لها المدرب تساوي العطف الكبير الذي يكنه تجاه هذا اللاعب.
لقد وثق فيرغوسون ثقة عمياء بروني وبنى فريقه من حوله، لكن الأخير قرر التنكر لكل هذه الأمور واضعا نفسه في وضع لا يحسد عليه في الأسابيع القليلة المقبلة خصوصا تجاه أنصار الفريق.


فرصة أخيرة

تبدو الجسور مقطوعة بين فيرغوسون وروني حاليا، بيد أن المدرب المحنك الذي عرف كيف يقنع الفرنسي اريك كانتونا بالعودة إلى صفوف الفريق بعد إيقافه ثمانية أشهر اثر اعتدائه على احد المتفرجين الذي استفزه عام 1995، ونجح في إقناع رونالدو في البقاء موسما إضافيا في صفوف الفريق قبل الانتقال إلى ريال مدريد، ربما يجد الحل الأبوي المناسب للمحافظة على جوهرته.







# الحلقة الخامسة #
الريال و روني

فالدانو: لا مكان لروني في ريال مدريد

مدير عام ريال مدريد يبدي إعجابه بمهاجم مانشستر يونايتد إلى جانب المهاجم الإسباني لورنتي، ويستبعد فكرة انضمام أي لاعب للنادي الملكي حيث يملك الفريق قوة هجومية ضاربة لا تنقصها شيء.




أعرب الأرجنتيني خورخي فالدانو، مدريد عام ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، عن إعجابه بمهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي واين روني لكنه استبعد انضمامه إلى النادي الملكي لأن "لا مكان له في الفريق".
وتحدثت عدة صحف انكليزية في اليومين الأخيرين عن إمكانية رحيل روني عن "الشياطين الحمر" غداة المباراة التي تعادل فيها الأخير مع وست بروميتش البيون (2-2) في الدوري المحلي بعدما تركه المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون على مقاعد الاحتياط مجددا ولم يشركه في اللقاء إلا قبل 20 دقيقة من النهاية.
ورأت الصحف أن الإشراك المتأخر لروني كان بمثابة عقوبة له بعدما تسبب بمشكلة جديدة عندما أكد بأنه لم يعان أبدا من أي إصابة في الكاحل خلافا لما أعلنه فيرغوسون الذي سبق وأوضح بان غياب اللاعب عن المباراتين ضد فالنسيا الاسباني وسندرلاند كان بداعي هذه الإصابة.
ولم يبق على عقد روني (24 عاما) مع مانشستر سوى 18 شهرا ورشحت وسائل الإعلام أن يقوم فريقه ببيعه لكي يستفيد بشكل اكبر من الصفقة وذلك رغم النفي الذي أصدرته إدارة النادي الأحد.



روني وقصة ريال مدريد

وارتبط اسم روني في الموسمين الأخيرين بانتقال محتمل إلى ريال مدريد وقد تعزز هذا الأمر في الآونة الأخيرة بسبب مشاكل اللاعب مع مدربه وبسبب التصريح الذي أدلى به مؤخرا مدرب فريق العاصمة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أشار إلى انه يبحث عن رأس حربة لان ريال لا يملك سوى مهاجمين هما الأرجنتيني غونزالو هيغواين والفرنسي كريم بنزيمة.
وأشارت وسائل الإعلام الاسبانية أن مورينيو مهتم بخدمات مهاجم اتلتيك بلباو والمنتخب الاسباني فرناندو لورنتي، إلا أن فالدانو اقفل الباب على أي صفقة محتملة مع روني خصوصا وذلك في تصريح لتلفزيون فريق العاصمة.
وقال فالدانو "أنا فعلا معجب بلورنتي وروني أيضا، لكن السؤال الذي يطرح نفسه في حال قدوم روني، مكان من سيلعب؟ نملك قوة هجومية مذهلة في ظل وجود (البرتغالي كريستيانو) رونالدو وهيغواين، والآن لدينا أيضا (الألماني مسعود) اوزيل و(الأرجنتيني انخل) دي ماريا".



صفقة تبادل في الجوار

ورشحت بعض وسائل الإعلام أن يجري ريال مدريد ومانشستر يونايتد صفقة تبادل بين روني وبنزيمة الذي كان من الأهداف الأساسية للفريق الانكليزي في الموسمين الأخيرين، لكن فالدانو أكد أن مستقبل المهاجم الفرنسي الشاب في "سانتياغو برنابيو"، مضيفا "هناك بعض اللاعبين الشبان في النادي الذين يملكون إمكانية التطور - بنزيمة على سبيل المثال. ربما نملك حلا (هجوميا) للأعوام العشرة المقبلة".
يذكر أن روني تصدر الصفحات الأولى لوسائل الإعلام البريطانية مطلع سبتمبر الماضي بسبب خيانته الزوجية.
وباستثناء تألقه في مباراتي منتخب بلاده ضد بلغاريا وسويسرا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا، فان مستواه كان مخيبا للآمال في باقي المباريات حيث لم يسجل إلا هدفا واحدا حتى الآن في الدوري.








# الحلقة السادسة #
تصريحات بعض مدربي الفرق التي ترغب بضمه

مورينيو يتوقع بقاء روني

إعترف المدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو بأن أي فريق يرغب بالتعاقد مع واين روني، لكنه توقع أن يبقى المهاجم البالغ من العمر 24 مع "الشياطين الحمر".
وأضاف مدرب انتر ميلان سابقا: "أعتقد أنه سيبقى. على الارجح أنه يريد الرحيل لسبب ما، لكني أعتقد أنه ينتمي إلى مانشستر يونايتد، إلى مشجعي مانشستر يونايتد، إلى أولدترافورد. أعتقد انه سيبقى".
وأضاف مورينيو مازحا: "لكن اذا قرر مانشستر يونايتد في نهاية المطاف السماح له بالرحيل، فاتصلوا بي"، ثم رد على سؤال حول اذا كان مهتما بالتعاقد مع المهاجم الإنكليزي، قائلا "الجميع سيكون مهتما، لكن أكرر مجددا لا أعتقد ذلك (أنه سيرحل). أعتقد وأتمنى (عدم رحيله) لأنه يعجبني، ويعجبني أيضا السير أليكس (فيرغسون) ومانشستر يونايتد. أرى أن الأفضل بالنسبة له أن يبقى هناك لمدى الحياة".
مانشيتي: لم نتصل بروني

أكد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنكليزي روبرتو مانشيني الأربعاء أن فريقه لم يجر أي إتصال بمهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني، مشيرا إلى أنه يتوقع بقاءه مع فريقه.
وكان مدرب مانشستر يونايتد الأسكتلندي أليكس فيرغسون كشف الثلاثاء أن روني أعلمه بأنه يرغب بترك "الشياطين الحمر"، ما عزز فرضية إنتقاله إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد.
لكن مانشيني قال الثلاثاء في معرض رده على سؤال حول اذا كان فريقه إتصل بروني: "كلا، بتاتا"، مضيفا "روني لاعب جيد وأعتقد أنه سيبقى في مانشستر يونايتد، لا أعتقد أنه سيغير فريقه. بالنسبة لي هو لاعب مانشستر يونايتد وليس من اللائق التحدث عن الموضوع".

السؤال الأن هل هذه التصريحات حقيقة لا ترغب هذه الفرق في الفتى الذهبي لمان يونايتد أم هي من باب المراوغة لأجل أن لا يرتفع ثمن روني؟










# الحلقة السابعة #
روني يخرج عن صمته و الحديث عن بديل بدأ

! المشهد الأول بيان روني !
روني يكشف في بيان رسمي سبب رحيله عن المان يونايتد

أكد مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي وين روني بعد التكهنات العديدة التي صدرت حول مستقبله مع الشياطين الحمر أنه سيرحل عن ملعب أولد ترافورد لعدم تفكير إدارة النادي في تدعيم الفريق بنجوم كبار.
وقال روني "24 عما" في بيان رسمي : "لقد تحدثت مع المدير التنفيذي للمان يونايتد ديفيد جيل الأسبوع الماضي وقلت له أنه لن يوقع على العقد الجديد لأنه لم يعطيني أية تأكيدات حول تشكيلة الفريق في المستقبل".
وكان قد صرح السير أليكس فيرغسون خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة مانشستر يونايتد وبورصاسبور التركي قائلا: " موقف روني كان "صدمة" بالنسبة لي وخيبة أمل كبيرة".
ورد روني على تصريحات السير أليكس وقال: " كنت مهتما لسماع ما يقوله السير أليكس، وقد فوجئت ببعض تصريحاته ".
! المشهدالثاني :البديل؟؟ !

ليفربول قلق من خسارة توريس للشياطين الحمر
ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن فريق ليفربول يخشى خسارة مهاجمه فرناندو توريس لمصلحة المان يونايتد لتعويض انتقال روني المحتمل.

روي هودجسون مدرب فريق ليفربول قلق من إمكانية خسارة نجمه الإسباني خصوصاً أنه لا يعيش أياماً سعيدة في الأنفيلد رود.

يذكر أن مسألة انتقال روني من الأولد ترافورد باتت وشيكة في فترة الانتقالات الشتوية على خلفية الأزمة التي يمر بها الفتى الذهبي مع السير أليكس فيرغسون.

! المشهدالثالث :إقترب موعد تحديد المصير !

مصير روني سيتحدد خلال 24 ساعة
ذكرت صحيفة الديلي تيلغراف البريطانية أن مصير وين روني مهاجم المان يونايتد سيتحدد خلال 24 ساعة.

السير أليكس فيرغسون سيعقد إجتماعاً مع ديفيد جيل رئيس النادي لتقرير مصير الفتى الذهبي على وجه الدقة خصوصاً بعد الإنهيار المفاجئ في العلاقة بين روني والنادي الإنجليزي.

يذكر أن عدة أندية اوروبية أبدت اهتماماً كبيراً بضم روني في فترة الانتقالات الشتوية.








؟


# الحلقة الثامنة #
الجماهير ورقة الظغط الأخيرة

من أجلك يا روني : دموع ورجاء ومظاهرات






فيما أعاد إلى الأذهان سيناريو جماهير الميلان مع عرض مانشستر سيتي من أجل كاكا ، قامت جماهير مانشستر يونايتد بالتجمهر بأعداد قليلة أمام منزل وين روني تسأله من خلال هذا التجمع أن يفكر ملياً بما يقوم به بعد أن أعلن رسمياً نيته الرحيل عن الشياطين الحمر.

جماهير الشياطين الحمر لم تقم بشيء ولم يتجاوز عددها الثلاثين قبل أن تأتي الشرطة لتمنع تزايد الحشد ، لكن إحدى الشعارات المؤثرة حقاً كانت " إن أردت الرحيل فأرجوك أن لا يكون للمان سيتي".

مراسلون صحفيون أكدوا أنهم وجدوا بعضاً من المتجمهرين دامعة عيونهم على رغبة الفتى الذهبي بالرحيل في أصعب الأوقات على السير اليكس فيرغسون ، كما أن البعض كاد أن يفقد أعصابه ببعض الكلمات مثل " أي عاهرة هذه المرة يا روني هي السبب خلف رحيلك؟".

السؤال هذه المرة هو لماذا لم تفعل جماهير الفريق هذا عند مغادرة نجوم مثل رونالدو... هل السبب حبها للفتى الذهبي أم خوف من تواصل تراجع الفريق أم ماذا ياترى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دليل الريف :: منتدى الرياضة :: رياضة عالمية :: رابطة مشجعي برشلونة-
انتقل الى: