أخبار عالمية ، رياضة ، برامج الكمبيوتر والأنترنت ، برامج الفضائيات ...
 
دخولس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي اول لضم روني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل يبقى روني مع المانشستر يونايتد ام ينهي مسيرته معها
 يبقى
 ينهي مسيرته
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
aimen15
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي اول لضم روني   02.06.11 12:51


# الحلقة الأولى#

فيرغوسون يصرح: روني على أبواب الرحيل

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أن الفتى الذهبي يريد ترك النادي، مشيراً إلى أنه "صدم وشعر بخيبة أمل" جراء تصرف اللاعب.





أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم السير اليكس فيرغوسون أن المهاجم واين روني يريد ترك النادي.
وقال فيرغوسون في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء عشية مباراة فريقه ضد بورصة سبور التركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا "لقد اجتمعت به، وأبلغني رغبته في ترك النادي"، مشيراً إلى أنه "صدم وشعر بخيبة أمل" جراء تصرف اللاعب.
لكنه أضاف "الباب لا يزال مفتوحاً" أمام روني للبقاء في النادي الذي انتقل إليه قادماً من ايفرتون عام 2004.

روني لن يجدد عقده

وكان فيرغوسون كشف أيضا في مقابلة مع تلفزيون النادي "كنت متواجداً في مكتبي في الرابع عشر من سبتمبر الماضي عندما اتصل بي ديفيد جيل المدير التنفيذي ليقول لي أن روني لا يريد تجديد عقده".
وأضاف "بالطبع صدمت بهذا النبأ، خصوصاً أن روني كان يعتبر قبل أشهر قليلة بأنه موجود في أعرق ناد في العالم".
وكانت تقارير صحافية أشارت إلى خلافات عميقة بين فيرغوسون وروني خصوصاً بعد الفضيحة الجنسية للأخير الذي اعتبر أن المدرب لم يدافع عنه بالطريقة المطلوبة.



مانشستر سيتي مرشح لضم روني

وأوضحت الصحف أن مانشستر يونايتد بات أمام الأمر الواقع بالتخلي عن روني خصوصاً أن عقد الأخير ينتهي بعد 18 شهراً، وكلما اقترب هذا الموعد يفقد اللاعب من قيمته المقدرة حاليا بنحو 50 مليون جنيه إسترليني (نحو 75 مليون دولار).
ويبدو مانشستر سيتي العدو اللدود لمانشستر يونايتد مرشحاً للحصول على خدمات روني خصوصاً أن زوجة الأخير كولين لا تريد الانتقال إلى خارج بريطانيا للبقاء إلى جانب شقيقتها المريضة.








افتراضي



# الحلقة الثانية#

تشيلسي يتجاهل سيتي ويرحب بروني


المدير الفني للبلوز كارلو أنشيلوتي يلمح إلى أن فريقه سيكون مهتماً بالتعاقد مع المهاجم الدولي الإنكليزي في حال استمرت المشاكل بينه وبين مدربه الاسكتلندي فيرغسون، ليدخل على خط الصراع مع السيتيزنس الأكثر استعداداً لدفع قيمة اللاعب.



المح الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب تشيلسي بطل ومتصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم، أن فريقه سيكون مهتما بالتعاقد مع المهاجم الدولي واين روني في حال قرر ترك مانشستر يونايتد بسبب المشاكل التي يواجهها مع مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون.
وكشف انشيلوتي أن فريقه سيكون متلهفا للاستفادة من الشرخ الحاصل بين روني وفيرغوسون والحصول على خدمات المهاجم الدولي في حال قرر إنهاء مشواره مع "الشياطين الحمر"، مضيفا "علينا أن ننتظر لنرى إذا كان واين روني يريد فعلا ترك مانشستر يونايتد. إذا أرادوا فعلا بيعه، وإذا كان روني مطروحا في سوق الانتقالات، فلن يكون تشيلسي الفريق الوحيد المهتم بخدماته بل العديد من الفرق الأخرى أيضا".
وبالفعل لن يكون تشيلسي الفريق الوحيد الذي سيسعى للتعاقد مع روني في حال قرر الرحيل عن "الشياطين الحمر" إذ ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن فرق ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ومانشستر سيتي مهتمة بالتعاقد معه، لكن انشيلوتي اعترف أن فيرغوسون لن يترك روني يرحل دون مقاومة.
وأضاف مدرب ميلان السابق "كل فريق كبير يملك لاعبا رائعا يريد الاحتفاظ به. إذا سأل شخص ما عن احد لاعبينا الكبار فسيكون جوابنا: كلا، على الإطلاق - عليهم (نجوم الفريق اللندني) أن يبقوا هنا".



توقع بقاء روني في يونايتد
ويبدو أن مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو يوافق انشيلوتي الرأي إذ توقع بقاء روني في مانشستر في وقت استبعد مدير عام النادي الملكي الأرجنتيني خورخي فالدانو التعاقد مع النجم الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو حتى الصيف المقبل لان لا مكان له في صفوف متصدر الدوري الاسباني حاليا.
وقال مورينيو الاثنين "لا اعتقد بأنه سيصبح كذلك (للبيع). اعتقد أن الرجل الكبير (فيرغوسون) سيقنعه بالبقاء".
وكانت عدة صحف محلية تحدثت عن إمكانية رحيل روني غداة المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع وست بروميتش البيون 2-2 في الدوري المحلي السبت الماضي، حيث تركه فيرغوسون على مقاعد الاحتياط ولم يشركه في اللقاء إلا قبل 20 دقيقة من النهاية.



فيرغوسون يعاقب روني
ورأت الصحف أن الإشراك المتأخر لروني كان بمثابة عقوبة له بعدما تسبب بخلق مشكلة جديدة الأسبوع الماضي عندما أكد بأنه لم يعان أبدا من أي إصابة في الكاحل خلافا لما أعلنه فيرغوسون الذي سبق وأوضح بان غياب اللاعب عن المباراتين ضد فالنسيا الاسباني وسندرلاند كان بداعي هذه الإصابة.
وأكدت صحيفة "صنداي ميرور" استنادا إلى مصادر داخل النادي لم تكشف عن هويتها، بان المفاوضات حول تمديد عقد روني توقفت، فيما أشارت "ذي اوبسرفر" أن روني "يستعد للرحيل إلى ريال مدريد الاسباني".


روني يتصدر صفحات الإعلام

وكان روني (24 عاما)، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي موسم 2011-2012 وينال راتبا أسبوعيا يبلغ 90 ألف جنيه استرليني، تصدر الصفحات الأولى لوسائل الإعلام البريطانية مطلع أيلول/سبتمبر الماضي بسبب خيانته زوجته الحامل.
ويعتبر المحللون أن المعركة بين فيرغوسون الذي يشرف على يونايتد منذ 24 عاما وروني لا يمكن أن تنتهي إلا في مصلحة الأول، خصوصا بعد تخليه سابقا عن عدة نجوم في الفريق أمثال ديفيد بيكهام، الهولندي رود فان نيستلروي والايرلندي روي كين.
وفي حال حصل الطلاق بين مانشستر يونايتد وروني قد يكون قطب المدينة الأخر مانشستر سيتي الأكثر استعدادا لدفع المبلغ الذي وضعه القيمون على "الشياطين الحمر" كثمن للمهاجم الدولي الذي لم يسجل سوى هدف في الدوري المحلي هذا الموسم، والمقدر بحوالي 50 مليون يورو لكن هذه الصفقة لن تعجب على الإطلاق جماهير "الشياطين الحمر" لان لاعبهم المفضل سينتقل إلى الجار اللدود.



صورة مركبة لروني بزي سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي اول لضم روني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دليل الريف :: منتدى الرياضة :: رياضة عالمية :: رابطة مشجعي برشلونة-
انتقل الى: